كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » إزالة ورم من رقبة طفلة بحجم رأسها



    تتعافى رضيعة اميركية حاليا بعد ان خضعت الى عملية جراحية نجح الاطباء خلالها في تحقيق انجاز مذهل، اذ انهم أزالوا ورما حميدا ضخما من رقبتها بلغ وزنه اكثر من كيلوغرامين.

    الرضيعة بيتون - ماري كيربي البالغة من العمر (شهرين اثنين) فقط كانت قد أبصرت نور الحياة في 11 يوليو الفائت، لكنها سرعان ما اصيبت بورم ليمفاوي في رقبتها، وهو الورم الذي راح يتضخم حتى أصبح حجمه مساويا تقريبا لحجم رأسها وبلغ وزنه ما يوازي ثلث إجمالي وزن جسمها.





    وعلى مدى 14 ساعة متواصلة، خضعت الرضيعة الى عملية جراحية معقدة في مستشفى «وولفسون للاطفال» الكائن في مدينة جاكسونفيل (ولاية فلوريدا)، وقال الاطباء الذين شاركوا في اجراء تلك الجراحة ان صعوبتها كانت تكمن في ان موضع الورم كان يشكل ضغطا مباشرا على قلب الصغيرة.

    وغمرت السعادة ارجاء غرفة العمليات فور الاعلان عن انتهاء العملية بنجاح، لاسيما وانه كانت قد سبقتها مخاوف من ان تكون النتيجة مأسوية بالنظر الى حساسية موضع الورم.

    وعبرت والدة بيتون عن سعادتها الغامرة بنجاح العملية، مشيرة الى ان الرضيعة تستعيد عافيتها تدريجيا كما انها استعادت ابتسامتها البريئة التي كانت قد فقدتها بسبب تأثيرات الورم

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.