كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » مفاجأة .. نتنياهو سودانى الأصل واسمه عطالله!



    كشفت القناة الثانية الإسرائيلية مساء اليوم عن معلومة مذهلة تؤكد أن رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتنياهو ولد بالسودان وبالتحديد بمدينة تسمى "حالوف" شمال السودان عام 1949,

    بل وذكرت القناة أن اسمه الحقيقى المسجل بشهادة ميلاده السودانية " عطالله عبد الرحمن شاؤول".
    ولد بى بى نتنياهو – حسب القناة – لعائلة سودانية غنية تمتلك مساحات واسعة من الأراضى وتعمل بالتجارة والاستيراد والتصدير, وعندما شعرت العائلة بالتضييق منذ تولى جعفر النميرى, وشعروا بروح معادية لغير المسلمين عندما بدأ الرئيس السودانى الأسبق يمهد لتطبيق الشريعة الإسلامية, بمنع تعاطى الكحوليات, فسافر عدد من عائلة نتنياهو, وهو منهم إلى إسرائيل فى عام 1964.
    وأشارت القناة الإسرائيلية إلى إتقان نتنياهو التام للغة العربية, وكذلك اللغة النوبية, قرب بلدته "حالوف" من منطقة النوبة, ولكنه منذ أن وطأت قدماه أرض إسرائيل حرص على إخفاء أصوله تماما, محاولا البعد عن الاتصال بأقاربه الذين يتميزون بالبشرة السمراء.

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    هناك 4 تعليقات:

    نووون يقول...

    انا سوداني ونوبي ومن الشمالية ولم اسمع مطلقا بمدينة او قرية تسمى حالوف ؟

    غير معرف يقول...

    أرى ان الكلام لا منطق له لأنه مش من مصلحة القناة تنشر كدا عن رئيس وزرائهم وما في أي أدلة

    غير معرف يقول...

    بي بي = ولد نتن = كريه الرائحة ياهو = ها هو حالوف = حلوف يعتي خنزير و لا غرابة في ذلك .

    غير معرف يقول...

    الكلام غير دقيق مطلقاً. كما أن جعفر النميري ترأس السودان بدءاً من 1969 والمقالة تقول أن نتياهو هاجر في 1964. كما أنه لايبدو عليه أنه من السودان

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.