كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » أضخم ثعبان في العالم يعيش في بيت رعب أمريكي!



    عرض بيت الرعب "حافة الجحيم" فى ولاية كانساس سيتى الأمريكية أكبر ثعبان تم القبض عليه فى العالم، ويبلغ وزنه 136 كيلو جراما وطوله 7.62 متر، ويحتاج إلى 15 شخصا لرفعة وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

    ويأكل الوحش ميدوسا 18 كيلو جرام من الطعام أسبوعيا، ولديه القدرة على التهام شىء يزن 45 كيلو جراما فى المرة الواحدة، ويستعد الآن لاستقبال ممثلى موسوعة جينيس للأرقام القياسية لتأكيد لقبه كأضخم ثعبان يعيش فى الأسر بشكل رسمى.

    وقال لارى إلجار مدرب ميدوسا إنه لا يشعر بالخوف من الثعبان الضخم مع أنه يعرف أنه يستطيع قتله بكل سهولة، فقد اشتراه منذ 7 سنوات وكان وقتها طوله لا يتعدى حجم الأصبع، وأكد أن قدرته على القتل لا تخيفه فالسيارات قتلت أناس أكثر من أى شىء آخر، ومع ذلك لا يشعر أحد بخوف عندما يركبها.

    وكان أطول الثعابين المحتجزة قبل ميدوسا بحجم 7.31 متر وهو الحجم الذى يقل عن الأخير ببعض سنتيمترات، لكنه مات مؤخرا فى حديقة كولومبوس للحيوانات والكائنات المائية فى أوهايو بالولايات المتحدة

    About اقرأ

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.