كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » سامسونغ تتفوق على«آبل»في مبيعات الهواتف الذكية



    أعلنت شركة “سامسونغ” الكورية الجنوبية للإلكترونيات، أن مبيعاتها من الهواتف الذكية تجاوزت 20 مليون هاتف خلال الربع الثالث من العام 2011 الحالي، ونقلت وكالة أنباء “يونهاب” الكورية الجنوبية عن رئيس قسم الهواتف النقالة في “سامسونغ”، “شين جونغ” كيون، أن مبيعات الهواتف الذكية للشركة في الفترة الممتدة من يوليو إلى سبتمبر تجاوزت مبيعات ” آبل” في الفترة نفسها.

    وقدر “شين” أن تكون الشركة قامت بشحن أكثر من 20 مليون هاتف ذكي في الربع المذكور من العام الحالي، وكانت الشركة الأميركية “آبل” اكبر شركة لصناعة الهواتف الذكية في العالم في الربع الذي سبقه، تلتها سامسونغ.

    من المقرر أن تعلن الشركة الكورية عن نتائج أرباحها في الربع الثالث من هذا العام في الأسبوع المقبل، وذكرت الوكالة الكورية أن المحللين يتوقعون بأن تكون باعت “سامسونغ” ما يتراوح بين 23 مليون و28 مليون هاتف ذكي في الأشهر الثلاثة الماضية، بفضل طرح الهاتف الذكي “جالاكسي إس 2 ” في الربيع الفائت

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.