كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » فيديو - انقاذ طفلة رضيعة من تحت الأنقاض في تركيا





    استطاعت فرق الإنقاذ التركية انتشال طفلة رضيعة عمرها أسبوعين حيه من تحت الأنقاض بعد مرور يومين من وقوع الزلزال الذي ضرب إقليم فان شرق تركيا.

    وقال رجال الإنقاذ انهم يحاولون انتشال والدتها وجدتها . وبعدما أنقذت الطفلة تجددت الآمال لدى فرق الإنقاذ في العثور على أحياء آخرين وخاصة وان عملية إنقاذ الرضيعة اقرب إلى المعجزة بسبب درجات الحرارة المتدنية في هذه المنطقة حيث استطاع جسدها الصغير مواجهة البرد والجوع والوحدة كل هذا الوقت .

    وفي سياق متصل نجى شاب تركي من الموت بين انقاض احد المباني المدمرة في مدينة ارجس بعد ان تمكن من الاتصال بالشرطة عبر هاتفه المحمول وإخبارهم عن المكان المحاصر فيه .

    ونجحت فرق الإنقاذ في انتشال باليكين اكاي ونقله فور استخراجه من بين الحطام الى المستشفى لتلاقي العلاج اللازم حيث اصيب بجروح في ساقه .

    الجدير بالذكر أن تركيا شهدت زلزال الأعنف منذ سنوات حيث بلغت شدة الزلزال 7.3 درجات في محافظة فان الشرقية الأحد الماضي ووقع نحو 366 قتيلا حتى ظهر اليوم الثلاثاء بالإضافة إلى أكثر من 1300 جريح.

    وشهدت المنطقة التي تعد واحدة من أكثر المناطق فقرا في تركيا العديد من الهزات الأرضية بلغت نحو 20 هزة حتى صباح الخميس

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.