كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » عاجل : إصابة مبارك بفيروس في المخ




    قالت بعض المصادر الطبية إن الرئيس السابق حسني مبارك، أصيب بفيروس في المخ نتيجة نقص المناعة الشديد الذي يعاني منه، وذلك طبقا لما أورده برنامج ''مانشيت''، على فضائية ''أون تي في''، مساء الأحد نقلا عن تقارير صحفية.

    وأضافت مصادر طبية –بحسب البرنامج- أن الإصابة الجديدة لمبارك ناتجة عن معاناته من ورم في الكبد، ونتيجة خضوع الرئيس السابق لعلاج بعقار ''الانترفيرون''، المستخدم في علاج فيروس ''سي'' الكبدي، وأشارت المصادر الطبية إلى أن الرئيس السابق يعاني من اكتئاب شديد تضاعف بعد سماع خبر مقتل العقيد الليبي معمر القذافي

    وكانت أنباء قد أوردت تدهورت حالة الرئيس المخلوع محمد حسنى مبارك والذى يرقد حالياً بالمركز الطبي العالمي بالحبس الاحتياطي على ذمة التحقيقات فور سماعه مقتل القذافي ، وقد انتابت مبارك حالة من الهيستريا كادت أن توقف قلبه لمجرد سماعه الخبر لولا تدخل الأطباء وإعطاؤه جرعة مهدئة.

    وقالت التقارير إن مبارك سيطرت عليه حالة الخوف حينما شاهد مشاهد قتل القذافي ودخل في نوبة بكاء، والمعروف أن مبارك والقذافي كانت تربطهما علاقات جيدة، و كشفت مصادر صحفية مصرية أنها قد حصلت على وثائق من مقر ''إدارة مكافحة الزندقة'' بالعاصمة الليبية طرابلس، عن تصفية أجهزة الأمن الليبية لمصريين من أعضاء الجماعة الإسلامية المصرية في ليبيا عام 2007 بالتعاون بين نظامي حسنى مبارك ومعمر القذافي آنذاك
    كتب : أيمن شعبان

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.