كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » بالصور مطرب أمريكي: تركت الشهرة والنساء لأجل اعتناق الإسلام


    عزا مطرب الراب الأمريكي أمير جنيد هاوكنز (لون) اعتناقه للإسلام مؤخرًا إلى أنه وجد فيه السعادة الكاملة؛ إذ كان يشعر دائمًا بأن شيئًا ينقصه، على الرغم من المال والشهرة والنساء.

    جاء كلام لون خلال محاضرته في الإمارات وسط حشد جماهيري بالملتقى الرمضاني الذي تنظمه دائرة السياحة والترويج التجاري.

    وبدأ لون محاضرته بقوله: “لقد اخترت عنوان محاضرتي الليلة، ليكون “السعي نحو السعادة”، لأنه اكتملت عندي كل أنواع السعادة الدنيوية، مثل المال والشهرة والنساء، لكن على الرغم من ذلك لم أشعر بالسعادة الحقيقية، وكنت أشعر دائمًا بأن هناك شيئًا ما ينقصني، بحسب صحيفة الخليج الإماراتية

    وأشار إلى أنه في عام 2008م كان في جولة فنية لدولة الإمارات، ثم “حدث أنني كنت أقف أمام نافذة غرفتي بالفندق ورأيت شروق الشمس كما لم أرها من قبل، بل كأنني أول مرة أراها في حياتي، وشاهدت الطيور وهي تحلق في السماء، وفجأة شعرت بأن شيئًا بداخلي يحثني على اعتناق الإسلام”.

    وتابع على الفور نزلت من غرفتي إلى بهو الفندق، وقلت لأول مسلم قابلته: “أريد أن أعتنق الإسلامي وكانت المفاجأة بالنسبة لي عندما علمت أن الدخول في الإسلام لا يتطلب سوى النطق بشهادة أن لا إله إلا الله وأن محمدًا رسول الله، وأصابتني دهشة كبيرة، حتى إنني سألت الشخص الذي لقنني الشهادة: ألست في حاجة إلى أن أغطس في أحد البحور العربية، أو شيء من هذا القبيل، فأجابني بالنفي”.

    وأضاف لون في محاضرته أنه رفض عديدًا من الدعوات التي كانت تصله من دول الشرق الأوسط بسبب الصورة السيئة للغاية للدول الإسلامية في الولايات المتحدة.

    بدأ لون حياته الفنية مؤلفًا لأغاني عديد من أشهر المطربين، أمثال سينديدي، وشارك في الغناء مع فيفتي سنت، وجيرمين ديربي، وأشر، وسنوب دوج، وميسي إليوت، وجامي فوكس، وغيرهم.

    About Ekra2

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.