كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » بالصور .. أمريكي يعثر على ثعبان برأسين


    بالصور .. أمريكي يعثر على ثعبان برأسين


    ذهل بستاني يدعى بول كارفر من كلاركسفيلي بولاية تينسي الأمريكية عندما رأى ثعبان صغير يمتلك رأسين وسط العديد من الثعابين عندما اعتزم رش الحشائش من الآفات الضارة ، وفقاً لصحيفة الدايلي ميل البريطانية مؤخراً.

    ومن جانبه أوضح السيد دايل جراندستاف من وكالة موراد الحياة البرية بتينسي بعد أن هاتفه تليفونيا السيد كارفر وأخبره بأمر الثعبان الصغير أن هناك العديد من الثعابين الصغيرة التي ولدت برأسين خلال هذا العام، لكن يعد إندماجهم مع الحياة البرية أمر مستحيل.

    حيث تتركز المخاوف في استحالة عيش هذه الزواحف الغريبة طويلاً، لأنها تظهر دلائل على وجود عيب في عمودها الفقري الأمر الذي قد يمنع وصل التغذية لها بشكل كامل.

    ومن ناحية أخرى قال خبير الحياة البرية الدكتور دان كومبز:"أنا مغرم بالحيوانات التى تمتلك أطراف إضافية، ومنها السلاحف التي تمتلك رأسين على الأقل وهي قيد الحياة حتى الآن، لكني لم أرى من قبل ثعباناً يعيش برأسين".


    وأضاف كومبز :"أملى أن يبقي على قيد الحياة ، لكنني لست متفائلا للغاية، فهو لا يأكل وفي هذه الحالة سوف يعيش بضعة أسابيع فقط على الارجح، لكنه إذا أكل بانتظام يمكنه أن يعيش لمدة تصل إلى 20 عاما ليصل طوله لـ1.8 مترا، لكن من الممكن أن تقل مدة بقائه على قيد الحياة بسبب تشوهه".






    About Ekra2

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.