simple hit counter قريباً مطعم دومينوز بيتزا على سطح القمر! - معلومات مهمة

عالم الديكور

قريباً مطعم دومينوز بيتزا على سطح القمر!

قريباً مطعم دومينوز بيتزا على سطح القمر!



رغم إن الحديث عن الصعود للقمر توقف منذ فترة طويلة، وشكك الكثيرون في حدوث هذا من قبل، إلا أن اليابان قررت أن تخوض المنافسة مرة أخرى مع أمريكا بشكل آخر، حيث أعلنت أنها ستقوم بافتتاح مطعم بيتزا على سطح القمر!.



الإعلان جاء عبر فيديو مصور لرئيس مطاعم "دومينوز بيتزا" في اليابان سكوت أويلكرز يعلن فيه عن المشروع ويظهر مرتدياً ملابس رائد فضاء ويحمل البيتزا في يده قائلاً في نهاية شريط الفيديو " قد يعتقد البعض أننا مغفلون، وقد نكون كذلك، ولكن في النهاية نحن لدينا حلم ونريد تحقيقه، وهو أن تصل بيتزا دومينوز إلى سطح القمر، ومع التعاون المستمر بين المال وشركات التكنولوجيا نحن نعمل حالياً على تواجد أول مطعم بيتزا لنا في الفضاء".

ومن الواضح أن هذا نوع من الدعاية تتبعه دومينوز بيتزا في اليابان عادة، حيث قامت من قبل بتعيين شخص يقوم بصنع البيتزا في المنازل، حيث يقوم بصنعها وإنضاجها أمام الزبون في وقت قصير، ومقابل ذلك، كان هذا الشخص يتقاضى راتباً بلغ 2,5 مليون ين ياباني (122 ألف ريال سعودي تقريباً) مقابل العمل لمدة ساعة واحدة يومياً.

بناء المطعم سيتكلف 560 مليار ين ياباني (27 مليار ريال سعودي تقريباً)، فقط لنقل مواد البناء ومكونات البيتزا عبر الفضاء وصولاً للقمر، والتي يبلغ وزنها 70 طناً وتحتاج إلى 15 صاروخاً فضائياً، وستحاول الشركة لتقليل التكاليف أن تستخدم مواد بناء وصخور من القمر لبناء الأعمدة الخرسانية، وستتكلف هذه العملية وحدها 194 مليار ين (9 مليار ريال سعودي تقريباً).

ويضيف سكوت أويلكرز "نتوقع أن يعيش كثير من الناس على القمر في المستقبل، بجانب رواد الفضاء الذين سيعملون على القمر وبالتالي سيكون هناك سكان على القمر، وسيكون مطعم دومينوز بيتزا المفضل للجميع، لكننا لم نحدد موعداً معيناً لافتتاح المطعم".






تابعونا على تويتر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الفيسبوك

Featured Post (Slider)

منوعات حول العالم

الأرشيف

إضغط لايك ومش هتندم :)

e.jpg (728×90)

ننصحكم بزيارة هذه المواقع

تابعنا على الفيس بوك

عجائب وغرائب

" });

عالم التقنية

روائع التصاميم الهندسية

ما يهم الرجل والمرأه

منوع

قصص وعبر

عن القالب

عن القالب

عن القالب

مدونة جلال البعداني

المساهمون

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

ثقافة ومعلومات

[أضف إلى معلوماتك][vertical][recent][5]

عن الموقع

التعليقات

<

Subscribe And Get Free E-Mail Updates:

الأكثر قرائة

كُن أحد المُعجبين

#

إنضمو إلينا على الفايسبوك

ترتيب موقعنا

المشاركات الشائعة