كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » كيف تجعل خطيبتك أو زوجتك تطاردك؟




    كيف تجعل الفتاة تطاردك؟














    قد يعتقد البعض أن هذا الموضوع مستحيل أو بالغ الصعوبة، ولكنه ليس كذلك، الموضع بسيطة للغاية.

    تخيل أنك تقوم بلعب الشرطنج، وأنت من بدأ بالهجوم، ستجد أن الخصم سيستخدم استراتيجياته الدفاعية التي يستخدمها دائما، ولكن ماذا لو قمت بحركة غير متوقعة؟ ستجد أن الخصم مرتبك و عاجز عن التفكير أو الحركة، وهذا هو التكتيك المتبع.

    قلل من شأن الفتاة مهما كانت جميلة

    معظم الفتيات يعرفون جيدا ألاعيب وأساليب الشباب، لهذا السبب عليك أن تكون مختلفا عن الآخرين، مثلا إذا وجدت فتاة جميلة جدا، وكل الشباب من حولها يشعرونها بأنها جميلة، اشعرها أنت بأنها عادية، وتكلم عن فتيات أخريات جميلات، حتى لو لم يكن لهن وجود، ستستفز وتبدأ بالتفكير بك، اهملها في بعض الأحيان، أو قم بالسلام عليها وقل لها أن عليك الذهاب.

    لعبة الهجوم

    إذا أردت أن تطاردك الفتاة، عليك أن تريها جانب من شخصيتك، ولكن ليس بشكل كامل، فمثلا بين لها أنك رجل طيب، ولكن لا تكون طيب معها في البداية، أظهر لها أنك رومانسي وحنون، ولكن لا تكن رومانسيا معا، سترغب هي في اكتشافك أكثر، وستبدأ بملاحقتك.

    الشاب المغامر المختلف

    عندما تلتقي معها، تحدث عن اهتماماتك الغريبة، مثل القفز بالمظلات، تربية نوع غريب من الكلاب أو القطط، الهدف أن تريها أنك مختلف ولست ممل كالشبان الآخرين، أبقي على شيء مبهم في شخصيتك، لا تكشف عن جميع جوانب حياتك، أجب على قدر السؤال بمعلومات قليلة، المرأة بطبعها فضولية، وستبدأ هي بالاتصال بك أو ارسال رسائل قصيرة لتتعرف عليك أكثر، وهنا تكون قد نجحت في جعل الفتاة أن تطاردك.

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.