simple hit counter من هو الهاكرز السعودي الذي جنن إسرائيل..؟؟ - معلومات مهمة

عالم الديكور

من هو الهاكرز السعودي الذي جنن إسرائيل..؟؟

من هو الهاكرز السعودي الذي جنن إسرائيل..؟؟

صورة وزعتها وكالات الأنباء العالمية للهاكر!
لازال لغز الهاكرز الذي هز الحكومة الإسرائيلية لغزا لمن يتم تحديد شفرته قطعيا إذ تتضارب الأنباء حول الفاعل الحقيقي فيما تبدو الشكوك طافية على السطح بشأن المستفيد من القضية والتي يمكن القول أنها -ربما- تكون ضمن تكتيكات اسرائيلية تهدف لتحريك موضوع ما..!!

وقد جدّد الهاكر الذي استهدف بطاقات الائتمان الإسرائيلية ضرباته الإختراقية مجددا بعد أن اخترق اليوم البورصة الإسرائيلية. وكتب الهاكرز الذي اطلق على نفسه x Omar”' عبارة “أعلن شن حرب الكترونية ضد إسرائيل” على موقع بورصة “تل أبيب” للأوراق المالية.وقالت صحيفة “يديعوت أحرونوت” الإسرائيلية إن أسهم شركة “العال” الإسرائيلية،أكبر شركة طيران إسرائيلية، شهدت انخفاضا كبيرا عقب اختراق الهاكر لموقع بورصة تل أبيب.وكان الهاكر “x Omar” قد نشر قبل عدة ايام أكثر من 19 ألف بطاقة ائتمانية خاصة بمواطنين إسرائيليين، ثم بعد ذلك قام باختراق الموقع الخاص بنائب وزير الخارجية الإسرائيلي داني أيالون .

يذكر أنه بعد هذه الضربات من قبل الهاكر x Omar”' قام هاكر إسرائيلي معرفا عن نفسه باسم “أومير كوهين من إسرائيل” بنشر تفاصيل 217 بطاقة يزعم بها أنها لسعوديين.

الجدير بالذكر أن مصادر مصرفية قالت قبل عدة أيام : إنه من المرجح أن تكون نقاط البيع في المواقع السياحية في شرم الشيخ وبيروت المصدر الأساس لبيانات بطاقات الائتمان الخاصة بعدد من السعوديين؛ التي استطاع هاكرز مجهول نشرها في وقت سابق من الأسبوع الماضي”.

الهاكرز الذي تدعي السلطات الاسرائيلية أنه سعودي لازال يتحدى بشكل قوي ويضرب بعنف فيما ستكشف الأيام القادمة خفايا كثيرة عن الموضوع فالكثير من المراقبين يرفض الاستعجال حيث تزداد وتيرة الشك حول الأمر!!
 






تابعونا على تويتر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الفيسبوك

Featured Post (Slider)

منوعات حول العالم

الأرشيف

إضغط لايك ومش هتندم :)

e.jpg (728×90)

ننصحكم بزيارة هذه المواقع

تابعنا على الفيس بوك

عجائب وغرائب

" });

عالم التقنية

روائع التصاميم الهندسية

ما يهم الرجل والمرأه

منوع

قصص وعبر

عن القالب

عن القالب

عن القالب

مدونة جلال البعداني

المساهمون

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

ثقافة ومعلومات

[أضف إلى معلوماتك][vertical][recent][5]

عن الموقع

التعليقات

<

Subscribe And Get Free E-Mail Updates:

الأكثر قرائة

كُن أحد المُعجبين

#

إنضمو إلينا على الفايسبوك

ترتيب موقعنا

المشاركات الشائعة