كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » سبب تجمع الذباب على شخص على الرغم من انه نظيف




    في العالم العربي يقولون أن الذباب يتجمع على الأشخاص القذرين وهذا ليس صحيحا فالذباب يمكن أن يتجمع على اي شيء وليس على القاذورات فقط..فهو يتجمع عند القاذورات لعدم وجود حركة بالقرب منها فهو يبحث عن شيء يتغذى منه

    المصدر : ثقافة اونلاين

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    هناك 11 تعليقًا:

    غير معرف يقول...

    allah i7ra9 zabor mkom

    غير معرف يقول...

    يا جماعة موقع اقرا وغيره دول كلهم مواقع للربح من الانترنت ومش هدف ثقافي ابدا وكل مواضيعهم عينة واحدة ...حتى شوفوا اعلانات ادسنس مليانه ازاي والموضوع اللي المفروض تقرأ واخد ربع المساحة والباقي اعلانات انا عن نفسي قررت مأدخلوش تانية واعمل أن لايك لشبكة الدعاية بتاعته اللي هي صفحة النبي وانا مثقف

    غير معرف يقول...

    المثل بقول - تمخض الاسد فولد فأرا - فما بالكم لو كان ذباب الشاطر يقولى ماذا سيلد
    احترموا عقولنا يرحمكم الله
    المرة القادمة لو تكرر هذا العبث فسيكون لنا قول أخر يليق بالذباب

    غير معرف يقول...

    ‏‎http://www.facebook.com/pages/%D8%B6%D8%B9-%D8%A8%D8%B3%D9%85%D8%AA%D983/182369805145992‎

    غير معرف يقول...

    كلامك صحيح...وحتي المعلومه اللي بتاخد ربع المساحه مش كامله خاااااالص و مش بتجاوب السؤال اللي بيكون بصفحة النبي..

    غير معرف يقول...

    انوا يا اخوان حدا فهم شيئ على اساس نحن لم نعرف هذه المعلومة الذباب ياتي علي الطعام ايضا هل يعني ان الطعام غير نظيم رجا عندما تريدون طرح اي موضوع اعملوا عليه جيدا لكي تملكوا اجابات غنية و مقنعة بالمعلومات ليس فقط معلومه و خلاص

    Mohammed Sheriff يقول...

    تابعونا على الرابط التالى https://www.facebook.com/Lessons.Pro
    ستجدوا ما يفيدكم فى الكمبيوتر والانترنت

    غير معرف يقول...

    يا الله .... شو هالمعلومة الخطيرة !!!!!
    فعلا رزق الهبل على المجانين 

    غير معرف يقول...

    n'importe quoi c'est comme si vous vous moqué des gens écrivez quelque chose de sérieux sinon taisez vous

    akram يقول...

    tu te fous de ma gueule ou quoi , mais putain c est vraiment du n importe quoi ?a

    غير معرف يقول...

    https://www.facebook.com/forum.arabe

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.