كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » » سيدة هندية تضع 11 مولودا مرة واحدة في حالة تبهر العالم كله !!



    وضعت سيدة هندية 11 مولودا في حالة تعد الأغرب من نوعها على مستوى العالم ، الأمر الذي لم يثر انبهار مجموعة الأطباء وطاقم التمريض، في المستشفى الذين قاموا بتوليدها فحسب، بل أثار انبهار العالم أجمع بحسب البيان.

    وانتشرت صورة الأم مع أطفالها الـ 11 عبر شبكة الانترنت تحت عنوان " امرأة هندية تلد منتخبا وطنيا مكونا من 11 لاعبا" بشكل واسع النطاق، وسط عشرات التعليقات التي تردد وتقول: "سبحان الله".

    وقالت مصادر هندية إن الام المذكورة من اسرة فقيرة الحال وقد توجهت الى احد المستشفيات العامة الحكومية في الهند للولادة وزوجها هو عامل في احد متاجر البخور .

    واضافت تلك المصادر: اندهش فريق الاطباء بسبب كبر حجم بطن الام الحامل بما لا يتناسب مع طولها وحجم جسمها ، وان ولادة هذا العدد من الاطفال أثار الدهشة على المشرفين والممرضات والاطباء وادارة المستشفى وجميع من فى المستشفى حتى المرضى ، اذ اصبح المستشفى بمثابة مزار سياحى لمن يريد مشاهدة الاطفال .

    About Ekra2

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.