كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » سورة الفيل ...واكتشاف يصل إليه أعداؤنا...يا لها من غفلة..؟؟!!


     قال تعالى :" ألم تر كيف فعل ربك بأصحاب الفيل ألم يجعل كيدهم في تضليل وأرسل عليهم طيرا أبابيل ترميهم بحجارة من سجيل فجعلهم كعصف مأكول " سورة الفيل
     من المعروف علميا أن الذرة تتكون من نواة ويدور حولها إلكترونات..وهناك فراغ بينهما...ولكن عند تسخين المادة يقل هذا الفراغ...وتنضغط المادة ويزداد وزنها..فيصبح السنتيمتر الواحد يزن آلاف الأطنان رغم صغر حجمه!!
     ومثال ذلك ...النجم النيوترونى (الطارق)...نتيجة لارتفاع حرارته لدرجات رهيبة...يزداد وزن مادته...لدرجة أن ملعقة صغيرة منه تزن مليار طن ...ولذلك لو وقع جزء من مادته بحجم عقلة الأصبع على الأرض لهرسها هرسا..!!
     وهذا ما حدث بجيش أبرهة حيث بعث الله عليهم حجارة فى حجم الحمصة تأتى من السماء ولكنها حجارة طينية مطبوخة تم تسخينها لملايين الدرجات المئوية حتى ازداد وزنها لدرجة أنها لو وقعت على الفيل ..تسحقه وتعصره وتجعله كعصف مأكول...أى مثل رغاوى الطعام التى تراها فى فم الحيوان الذى يأكل الزرع..!!
     ولقد تطلب حمل هذه الحجارة المستعرة نوع خاص من الطيور ...لا تتأثر بالحرارة ..وتقوى على حمل هذه الأطنان صغيرة الحجم..
     إذا شاهدت حروب البشر ...وجدت الطائرات تقذف جحيمها فتبيد كل شىء تحتها..بما فى ذلك الأبرياء ..أما هنا فالجيش جيش الله...و رحمة الله تعالى أكبر بكثير من فعل البشر إذا أن الطيور تلقي بالحجارة الصغيرة فلاتصيب إلا جندا واحد ولا تصيب إناسا آخرين أبرياء ولاتحرق زرعا أو تقتل أنعاما...فالحجارة كان مسجل عليها اسم من ستصيبه..وكل شىء عنده بمقدار..
     قرأت مقالا بمجلة دار المسيرة ..بعنوان المنظار الهندسى فى القرآن..كان به اختراع أذهلنى ثم أبكانى...حيث توصل الغرب إلى اختراع قاذفات من مواد طينية تم صهرها وتسخينها لدرجات عالية جدا..ولقد أثبت هذا السلاح فعالية كبيرة جدا فى حروبهم ...أليس عارا علينا أن يصل أعداؤنا إلى اختراع تمت الإشارة إليه فى القرآن الكريم..؟؟!

    About Admin

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    هناك 3 تعليقات:

    غير معرف يقول...

    وهناك فراغ بينهما...ولكن عند تسخين المادة يقل هذا الفراغ...وتنضغط المادة ويزداد وزنها..فيصبح السنتيمتر الواحد يزن آلاف الأطنان رغم صغر حجمه!!

    انت واحد من اثنين يا إما جاهل و يا إما غبي لدرجة نادرة, المادة عندما تسخن لا تنضغط حبيبي بل تتمدد روح عيد دراستك من السنة الأولى ةاطلع و بعدين تعال قدم دروس في الدين

    غير معرف يقول...

    كلامك صح فعلا المادة مش بتنضغط وبتتمدد بس فيه مواد فعلا السنتيمتر منها يزن الاف الأطنان بس المواد دي مش ع الأرض دي موجودة في حاجة اسمها النجوم القزمة أو النجوم الميتة لأن النجوم دي ليها عمر زي الشمس برضو والنجم لما يموت بيحصله حاجة اسمها انسحاق شديد وبيصغر حجمه الاف المرات لان 90 % منه عبارة عن غازات لكن وزنه بيفضل زي ما هو فبيبقي السنتيمتر الواحد بوزن 100 كيلو متر مكعب من النجم الأساسي

    غير معرف يقول...

    راتب شهري مجاني مدى الحياة!!!!!بجد بجد

    أعرض عليك فرصة عمل سهلة جدا وبمرتب شهري للأبد في شركة عالمية . الإسم هو وَازآب هذه الشركة هي عبارة عن شركة تستثمر الملايين لتأسيس موقع ضخم ومتعدد الاهداف مثل Google .
    لكن هذه الشركة تعتمد حاليا طريقة مسجلة كبراءة اختراع لنشر الموقع وخدمة الزبائن.
    ملاحظة: قبل البدء بشرح المشروع أرجو من جميع من يقرأ الاعلان أخذه بجدية لأنه يمكن يغير حياتك
    كيفية العمل؟؟
    سوف توزع الشركة 50 % من أرباحها على المشتركين ممن سجل قبل 9 ابريل 2012 وهو تاريخ اطلاق الموقع.كثير منكم يعرف انه جوجل خدماتها مجانية لكنها تربح أكثر من 500دولار كل ثانية وهذا من الاعلانات وكذلك .
    شركة ووَازآب وهي شركة ليست بجديدة تريد توزيع 50 بالمية من ارباحها كنوع من برامج الدعاية لكل مشترك قبل تاريخ الاطلاق
    كيف الحسبة؟؟
    هناك شيء اسمه معامل الدولار: أو $ factor
    وهو بيزيد 1 مقابل كل شخص انت دعيته عن طريق الرابط الخاص بك وهو يساوي 1 دولار لكل شخص شهريا للأبد حتى 5 مستويات للدعوة.يعني كل شخص مدعو عن طريقك أو عن طريق من تحتك هو سهم عائده يساوي 1 دولار شهري. الموضوع سهل. من منا ليس لديه 5 أصدقاء؟ تخيل لو انت وهم كل واحد دعا 5 أصدقاء؟ كم يكون عن طريقك من المشتركين؟ 5×5×5×5× 5 = 3125 شخص. أي 3125 سهم في الشركة أي 3125 دولار شهري للأبد!!.
    ملاحظة: هذا ليس تسويق شبكي وهو غير محدود للمستوى الواحد. يعني ممكن تدعو 3 أشخاص أو 300 انت حر بقدر كم من المجهود ستبذل.
    يعني لو اتخلينا انه انت الأب واللي اشترك عن طريقك مباشرة هو ابنك وهكذا للجيل الخامس ، كل شخص في هذه العائلة لحد الجيل الخامس هو سهم لك في الشركةتحاسب عليه بقيمة 1 دولار للشخص شهريا للأبد وهذا خاص فقط للأشخاص المشتركة قبل 9 ابريل.
    كيفية الاشتراك؟؟ (المجاني دائماً)
    اشتركوا عن طريق الرابط التالي
    http://signup.wazzub.info/?lrRef=d122b72a
    ملاحظة: يفضل عدم استخدام ايميل Hotmail أو Live لأنه يواجه صعوبة في استقبال ايميل التأكيد

    كيف نسجل في الحساب:
    1) بعد الدخول عن طريق الرابط السابق سوف تظهر لك صفحة للتسجيل شبيهة بصفحة تسجيل فيس بوك
    2) اترك الخانة الأولى فارغة وقم ببدء التسجيل من الخانة الثانية first name واكمل تسجيل بقية الخانات
    3) بعد الانتهاء من التسجيل سوف تتلقى رسالة لتأكيد حسابك على بريدك الألكتروني
    4) يجب فتح رسالة التأكيد التي ظهرت في البريد الألكتروني ستتضمن الرسالة تهنئة لك ورابط خاص بالموقع يجب عليك فتح ذلك الرابط فقط دون عمل أي شيء آخر ثم اغلاق الرابط والرسالة وبذلك تكون قد قمت بتأكيد حسابك
    5) بعد تأكيد حسابك قم بالدخول على الرابط مرة أخرى سوف تجد في رأس الصفحة على الجهة اليمنى علامة على شكل مفتاح أزرق اضغط على تلك العلامة .
    6) ستظهر لك صفحة بها خانتان خانة تكتب بها الايميل والثانية تكتب بها الباسوورد وبذلك تكون دخلت على حسابك الجديد

    كيف تدعو أصدقائك وتربح من الحساب :
    1) أثناء وجودك في حسابك سترى مربع به رقم صفر هذا الرقم يمثل رصيدك بالدولار هذا الرصيد سوف يزيد واحد دولار بمقدار اشتراك كل شخص عن طريقك بالموقع
    2) ستجد أيضا بحسابك رابط مكتوب باللون الأحمر هذا هو الرابط الخاص بك
    3) قم بنسخ الرابط الخاص بك وارساله لأصدقائك للتسجيل
    4) كل شخص من أصدقائك سيسجل عن طريق رابطك سيزيد حسابك المتمثل في الرقم صفر الموجود على يمين الصفحة وسوف يتغير هذا الرقم بالزيادة .

    كيف ستدفع لنا الشركة؟؟

    عن طريق حوالة بنكية شهرية تبدأ من 15 / 5/ 2012 أو شيك بنكي. وهنالك طرق الكترونية أخرى مثل PayPal

    بالتوفيق للجميع. , ولا تنسوا الاشتراك وتدعوا الناس عن طريق الرابط الخاص بكم من حسابكم.

    ملاحظة: الاشتراك مجاني مرة أخرى ،ولا تفكروا أن تشتركوا بأكثر من ايميل للشخص الواحد لأنه بالنهاية انت شخص واحد، كما ذكرت دعونا نتعامل مع الموضوع بحسن نية و الرجاء من الجميع تأكيد الاشتراك عن طريق ايميل التأكيد التي ستبعثه الشركة
    و لزيد من المعلومات زوروا هذا الموقع
    http://?for-making-money.blogspot.c?om/
    و حظا طيبا للجميع!
    20 مارس, 2012 10:59 ص

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.