simple hit counter كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيع - معلومات مهمة

عالم الديكور

كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيع

كيف تحصل على عضلات بطن مثالية في 4 أسابيع



من السهل أن تجعل شكل جسدك جميل ومتناسق، وإظهار عضلاتك في وقت قياسي وبطرق سهلة وبسيطة وباستخدام أقل الإمكانات المتاحة كما ذكرنا من قبل في بيتك أو مكتبك.

موقع أبوظبي الرياضي يشرح لكم كيف يمكنك أن تبني عضلات بطنك باستخدام الأريكة…

هناك بعض التمارين التي يمكنك ممارستها في منزلك وفي أي وقت وباستخدام الأريكة العادية التي توجد في منزلك كما هو موضح في الفيديو، فقط مدد جسدك على الأرض وحاول أن تمسك بأسفل أريكتك بكلتا اليدين واستعد لأداء التمارين التالية..

1- شد كل الجسم لتصبح في وضع مستقيم ثم رفع القدمين من على الأرض مع ثني الركبتين، ثم قم بتحريك قدميك باتجاه الرأس ثم ادفعها إلى أعلى وكرر هذا التمرين من 10 إلى 15 عدة (هذا التدريب يعمل على تقوية عضلات البطن السفلى مع تقوية بعض عضلات الظهر والفخذين).

2- التمرين الثاني من نفس الوضعية مع ثني الركبتين قليلا قم برفع قدميك من على الأرض بزاوية 45 درجة ثم ابدأ في رفع القدمين معا إلى أعلى قليلا ثم الرجوع إلى وضع البداية مرة أخرى، وان لم تستطع التحكم في قدميك فيمكنك أداء هذا التمرين بطريقة قيادة الدراجة فقم بتحرك قدميك وهم بزاوية 45 درجة وكأنك تقود دراجة ولكن من الوضع نائماً (وهذا التمرين أيضا يفيد عضلات البطن السفلى، ولو استخدمتم الطريقة الثانية سيفيد أيضا عضلات الإلية وهو تدريب سهل وبسيط جداً).

3- التمرين الثالث قم بتثبيت قدمك إلى الأمام وبزاوية 45 درجة إلى حوالي من 10 إلى 15 ثانية (وهذا التدريب يزيد من شد عضلات البطن ويعطيها صلابة وقوة تحمل أعلى).

4- التدريب الأخير ان تحاول الجلوس على الأريكة بوضعية معكوسة (شاهد الفيديو) ثم حاول الخروج بالظهر خارج الأريكة وابدأ في رفع الرأس مع الجسد إلى أعلى باتجاه القدم من 5 إلى10 مرات حسب قدرتك والنزول ببطء إلى وضع البداية مرة أخرى وكرر (هذا التدريب يفيد عضلات الطن العليا ويقويها).






تابعونا على تويتر

يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابعنا على الفيسبوك

Featured Post (Slider)

منوعات حول العالم

الأرشيف

إضغط لايك ومش هتندم :)

e.jpg (728×90)

ننصحكم بزيارة هذه المواقع

تابعنا على الفيس بوك

عجائب وغرائب

" });

عالم التقنية

روائع التصاميم الهندسية

ما يهم الرجل والمرأه

منوع

قصص وعبر

عن القالب

عن القالب

عن القالب

مدونة جلال البعداني

المساهمون

إتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

المتابعون

ثقافة ومعلومات

[أضف إلى معلوماتك][vertical][recent][5]

عن الموقع

التعليقات

<

Subscribe And Get Free E-Mail Updates:

الأكثر قرائة

كُن أحد المُعجبين

#

إنضمو إلينا على الفايسبوك

ترتيب موقعنا

المشاركات الشائعة