كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » تشافي: الإسلام دين رائع




    تشافي والاسلام

    تشافي: الإسلام دين رائع وبرشلونة يجمع الشعوب والأديان والثقافات

    أكد النجم الإسباني الكبير تشافي هرنانديز صانع ألعاب المنتخب الاسباني
    بطل وبرشلونة أنه يكن الاحترام البالغ للدين الاسلامي الحقيقي الرائع، مشيرا إلى أن ذلك ناتج عن التعليم النموذجي الذي تلقاه وزملاؤه في مدرسة برشلونة منذ كانوا صغارا.

    وقال تشافي في حوار مع صحيفة الهداف الجزائرية: "هذا ما تعلمناه في مدرسة برشلونة منذ أن كنا صغارا، وهو احترام الآخرين، لذلك نحن في برشلونة نلتزم باحترام زملائنا المسلمين واحترام ديانتهم وثقافتهم، "سيدو" يصلي في كل مكان وهذا لا يزعج أحد منا، في العديد من المرات يطلب أن تخصص له غرفة وحده كي يؤدي صلواته في هدوء فيكون له ذلك، وفي غرف الملابس يلقى منا كل الاحترام هو وأبيدال وأفلاي، هم الثلاثة مسلمون وثلاثتهم رائعون".

    ويضيف: "ما أثار فضولي حقا هو شهر رمضان الكريم، بالنسبة لي كنت أرى من الصعب على لاعب كرة القدم ألا يشرب ولا يأكل طوال 12 ساعة وأحيانا 15 ساعة وفي ظل حرارة شديدة كحرارة الصيف، لكنه واجب ديني على المسلمين وعلينا احترامه ونحن أيضا لدينا طقوس دينية خاصة بنا نقوم بها".


    اللهم اهده اليك والى دينك



    المصدر
    http://www.alarabiya.net/articles/2012/01/03/186129.html

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    هناك تعليق واحد:

    غير معرف يقول...

    كمان شوي بتقولوا انوا ام بالمسلمين ابصلاه الجمعه احترموا دينكم ولا اتدخلوا التعصب الاعمى اليه واحترموا حالكم كل يوم بيطلع لاعب من برشلونه بالملعب وبتهجم على دينكم وانتوا بتابعوهم ابعقولقم وبيقموا الاحتفالات بطرد الاسلام من اسبانيا وهم برشلونه الذين يقيمون البطولات في هذه المناسبه
    خلوا الدين بعيد عن هيك امه نجس وان شاء الله ربنا يهدينا لما فيه الخير للامه الاسلاميه فقط

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.