كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » خنزير البحر كائن لم تراه عيناك من قبل!



    خنزير البحر هو كائن مائي تكاد عيناك لم ترى مثلة من قبل

    " خنزير البحر" هو كائن مائي يمكن العثور عليه في المحيطات في جميع أنحاء العالم باستثناء الجزء الشمالي من المحيط الأطلسي و الجزء الشرقي من المحيط الهادي بالقرب من أمريكا الوسطى و الجنوبية .
    ويعيش هذا الكائن على عمق 1000 متراً في قاع المحيطات ، و ينمتي هذا الكائن إلى فصيلة الحيوانات البحرية التي تسمى " Scotoplanes "

    ولخنزير البحر أسم أخر و هو أبقار البحر و هذا بسبب قرون الأستشعار التي توجد برأسها فهي تشبه إلى حد كبير قرون الأغنام و الأبقار ولذا تسمي أيضا بابقار البحر .
    وهذه الصورة التي ترونها فوق لخنزير البحر وهو مقلوب حيث يستخدم الخنزير هذه الحوافر أو السقان الصغيره في الالتصاق بأرض القاع في المحيط و يبدأ بالحركة فهو لا يجيد السباحة ولا يسبح بهذه الحوافر الصغيرة ولكنه يستخدمها في التحرك على قاع البحر أو المحيط .

    أما عن تكوين هذا الكائن فهو له جسم لين و رخو مُغطي باللون الوردي و يكاد يكون جسمه لزج إلى حد ما و له عدد من قرون الأستشعار يستخدما لتتبع رائحه طعامه والحصول عليه كما له 10 أرجل في كل جانب 5 أرجل يستخدمهم في التنقل في أعماق البحر أو المحيط .

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.