كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » ليست لعبة مخيفة.. ولكنها حقيقة مريرة للطفلة العجوزة!




    بمجرد نظرتك الأولى على هذه الفتاة وستشعر بأنك نظرت إلى سيدة عجوزة بلغت من العمر أرذلة، واشتدت عليها أعراض الشيخوخة التي جعلتها تنكمش في هذا الشكل الضئيل والصغير للغاية، ولكن الحقيقة لم تبدو كما يظهر من الصورة، ولكنها المفاجئة المريرة.

    الصورة للطفلة "هايلي أوكينيس" التي تعاني من مرض نارد يسمى "الشيخوخة المبكرة، وهو مرض يجعل جسدها يظهر على هيئة تفيد بأنه ينمو 8 مرات بشكل أسرع مما هو عليه، فالفتاة تبلغ من العمر 14 عاماً فقط وليس 96 سنة!!.

    المرض يسمى بـ"بروجيريا" وهو يجعل جسدها يظهر بذلك الشخص الأليم الذي لا يجعلها تعيش حياتها بشكل سوي مثل بقية أقرانها الآخرين.. ويعد هذا المرض نادر ويصيب شخصاً واحداً من كل ثمانية ملايين شخص.

    ولدت هايلي المسكينة في 3 ديسمبر 1997م، وتم اكتشاف المرض عندما كانت تبلغ 21 شهراً، وسط ذهول كبير أصابت أفراد أسرتها، ليتجهوا إلى محاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه من خلال عرضها على الخبراء والأطباء.

    الفتاة تعاني حالياً من إلتهاب المفاصل وفقدان الشعر وإنكماش الجلد، والعديد من الأمراض الأخرى التي تصيب من هم في سن الثمانين من العمر، وتقول الطفلة المريضة: "لست قلقة بشأن الموت، واتعامل بشكل طبيعي للغاية مثل بقية من هم في سني".

    About zdny3lman

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.