كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » » هل تعرف ما هو الطعام لوحيد الذي لا يفسد ولا يتعفن مهما طال الزمن؟


    - العسل الطبيعي هو الطعام الوحيد، الذي لا يفسد ولا يتعفن، مهما طال به الزمن.. لأن به مادة مضادة للتعفن 


    من المهم..قبل تناول الفطور إذابة ملعقة عسل في كوب من الماء الفاتر..وشربــها على الريق..فلو علمت أنه يريحك من بعض أمراض الجــهاز التنفسي..لقدمته على كل شي..! 

    كما أنه يقوي الجسم ويزيد مناعته ويفيد في علاج الحروق والجروح والأمراض الجلدية..وأمراض الجهاز الهضمي والعصبي..والقلب..والكبد.. 



    كما يحتوي العســل على أكثر من 15 نوعا من السكريــات والعنب والشعير وهذه السكريــات لاتوجد حتى في الرحيق بل تتكون في جوف النحـــلة..وتختلف أنواعه حسب الأزهار..الذي تتغذى عليها النحــل فمنه الأبيض والأسود..وغيره.. 



    والعســل مصدر جيــد للفيتمينات ( ب1،ب2،ب6،أ،د،هـ) والتي تبقى بحالة جيدة في العسل مهما طــال عليها الزمــن.إن العســل هو الغــذاء الوحيــد الذي يحتوي على عناصر معدنية في ان واحد وهي الكالسيوم والبوتاسيوم والصوديوم والمنجنيــز والحديد والفسفور والبروتينات والصبغات المنشطة والروائح العطريـــة و..وو..وو..و إلى ما لا نهــاية.. 

    About Admin

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم

    ليست هناك تعليقات:

    يتم التشغيل بواسطة Blogger.