كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » »Unlabelled » حضن دافئ.. مقابل كل علامة LIKE على الفيسبوك !


    قام مجموعة من العلماء  باختراع جاكت مثير ، يُمكنه احتضان الشخص الذي يرتديه ، بعد كل مرة تحصل تدويناته أو تعليقاته على الفيسبوك  على علامة Like !
    الجاكت يُطلق عليه ” Like Hug ” أو ” حُضن اللإعجاب ” ، ويقوم بالإنتفاخ بطريقة مُعينة تمنحك شعوراً طيباً ، بأنه ثمة من يقوم باحتضانك ،  كلما قام أصدقاءك على الفيسبوك بعمل علامة إعجاب على أي صورة أو فيديو أو تدوينة فى بروفايلك الشخصي ، أو على صفحتك الرسمية..
    يقول العلماء الجهابذة الذين اخترعوا هذا الجاكت غريب الاطوار ، أنهم قاموا بذلك رغبة منهم لمنح المُستخدمين مزيداً من الإحساس بالدفء ، والدعم والحب الذي يشعر به الناس عندما يقومون باحتضان بعضهم البعض .. فضلاً عن شعور المستخدم بأنه رائع فعلاً ، ويستحق الكثير من الأحضان..
    الإختراع الذي تم التوصل إليه فى معهد ماساشوسيتس للتكنولوجيا ، كان هدفه فى البداية ابتكار كيفية لتشكيل الأشكال المختلفة .. والذي تطور خلال العمل إلى جاكت مُتصل بالفيسبوك يمنح مُستخدميه الكثير من الأحضان بلا توقف ..
    آمل ألا يُفاجئنا علماء آخرين بالتوصل إلى اختراع ” قُبلة ساخنة مُقابل كل علامة LIKE ” بدلاً من الأحضان وتضييع الوقت.. وقتها لن يصبح الفيسبوك مجرد ساحة للتواصل الإجتماعي إذا كنت تفهم ما أعنيه !
    أتمنى أن يمتلئ هذا الخبر بالكثير من علامات اللايك .. أحتاج إلى تحفيز حقيقي 

    About Admin

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.