كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » »Unlabelled » شاب يفقد حياته سعيا وراء إبهار العالم بحركات بهلوانية

    حاول أن يبهر العالم بحركات بلهوانية غير مسبوقة، لكنه فقد حياته ثمنا لهذا"، هذا ما تعرض له الشاب التشيلي، ميغيل، وكشفت عنه صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
    في العاصمة التشيلية سنتياغو، صعد ميغيل، لأعلى أحد أعمدة الطاقة عالية الجهد في حوالي الساعة الرابعة مساء، وبدأ يحاول أن يلعب لعبة التوازن على الأسلاك بعيدا الكابلات التي تحمل التيار الكهربي.
    وأثار تصرف الشاب التشيلي ذعر المارة الذين تجمعوا حوله محاولين إثنائه عن فعله، واتصلوا بالإطفاء، الذين حاولوا أيضا لنحو 30 دقيقة لإقناعه أيضا، ووضعوا له وسادة هوائية كي يقفز عليها وينقذوه.
    ولكن ميغيل سقط على أحد الكابلات عالية الجهد؛ ما تسبب في انفجار كهربي هائل قبل أن يهبط على الأرض وكان قد فارق الحياة.
    وتسبب الانفجار في حريق هائل أدى لحريق منزلين مجاورين له؛ تسبب سريعا في انقطاع الكهرباء عن أكثر من 500 منزل لفترة طويلة لحين إطفاء الحريق وإصلاح الكابل المعطوب.
    وكشف جيران الشاب التشيلي إنها ليست المرة الأولى التي يحاول فيها القيام بحركات بهلوانية؛ مشيرين إلى أنه بات يعكف على هذا منذ أن بدأ يتعاطى المخدرات.


    About Admin

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.