كُن أحد المُعجبين

#
  • الرئيسية
  • » »Unlabelled » الأماكن الأكثر حراسة على وجه الأرض




    Large

    يوجد العديد من المواقع في العالم التي تشتهر بالحراسة القوية والدائمة، وهذا للعديد من الأسباب التي غالباً ما تكون متعلقة بالنقود، ولكن من المحال أن تجد في أي منطقة على وجه الأرض أكثر حراسة وتأميناَ من هذه المناطق الخمس التي نتحدث عنها هنا.

    Large
    1

    بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك

    نظراً لما يقال حول هذا البنك، وأنه يحتوي على 25% من احتياطي الذهب في العالم، فالإجراءات الأمنية التي تم اتخاذها هناك تجعل أكثر الأشخاص مكراً ودهاءً في العالم غير قادر على سرقته، فهو موجود تحت مستوى الشارع بـ80 قدماً، و50 قدماً كاملة تحت مستوى البحر، فضلاً عن أنه يتمتع بحراسة طوال اليوم تتنوع ما بين أفراد الأمن والأسلحة الثقيلة والقناصة الذين ينتشرون في كل شبر في المنطقة.
    Large
    2

    سلاح الجو

    سلاح الجو هو عبارة عن مشروع "محمول" تم تصميمه من قبل البيت الأبيض في حال كان هناك خطر يحوم بالرئيس الأميركي، وتمتاز الطائرة بأنها يتم تزويدها بالوقود في الهواء دون الحاجة للهبوط للأرض، كذلك يمكنها الطيران خلال الإشعاعات العالية (حتى لو قنبلة نووية) بالإضافة إلى أنه لا يمكن تتبعها وتقوم بنشر العديد من الصواريخ في السماء التي تبحث عن أي جسم آخر يبعث حرارة وتقوم بتعقبه وتدميره على الفوز.
    Large
    3

    سجن ألكاتراز

    السجن الأكثر حراسة في العالم، والموطن الأساسي للعديد من المجرمين والإرهابيين من جميع أنحاء العالم، خلايا السجن مصنوعة بالكامل من الخرسانة، ويتم الاحتفاظ بمعظم السجناء في الحبس الانفرادي، مما يعني أنهم لن يتحركوا طويلاً قبل أن تعمل أجهزة تتبع الحركة وتكشف عن مكانهم، وحتى وإن فعلوا فالأسوار الضخمة وكلاب الحراسة والأبراج التي تحيط بالمكان سيكون من المحال تخطيها دون لفت الأنظار.
    Large
    4

    موقف سيارات Bold Lane

    هو موقف السيارات الأكثر تطوراً في العالم، والذي تم تأمينه بشكل كامل كما لو أنه قاعدة عسكرية، يوجد أجهزة استشعار تحيط بالمكان ويمكن تأمين المبنى بالكامل في فترة قصيرة إذا ثبت تواجد خطر، كما أنه يتيح لمن يترك سيارته هناك أن يشعر بالأمان الكامل، فقد تسرق السيارة من أمام منزلك، ولكن في هذا المكان من المحال أن تسرق أي سيارة.
    Large
    5

    Haven Co

    شركة "هافن" هي واحدة من الشركات التي تهتم بالبيئة، وبالرغم من إنها تم إغلاقها في عام 2008 في ظروف غامضة، إلا أن هذا الطريق الذي يظهر بالصورة مؤمن بشكل لا يمكن تخيله طوال الوقت بسبب أنها الممر الذي يعبر من خلاله أفراد الأسرة الحاكمة البريطانية أثناء حفلات الزواج.

    About Admin

    Hi there! I am Hung Duy and I am a true enthusiast in the areas of SEO and web design. In my personal life I spend time on photography, mountain climbing, snorkeling and dirt bike riding.
    »
    الموضوع التالي
    رسالة أحدث
    «
    الموضوع السابق
    رسالة أقدم
    يتم التشغيل بواسطة Blogger.